بدء التنسيق الإلكترونى بمعامل جامعة جنوب الوادى

بدء التنسيق الإلكترونى بمعامل جامعة جنوب الوادى  

نبذه عن الخبر :.

بدأت جامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة استقبال الطلاب الراغبين فى التسجيل بالمرحله الاولى ، وقد كانت معامل التنسيق الإلكترونى معده لاستقبال طلاب المرحلة الأولى لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى.
وجدير بالذكر ناه تم التأكيد من قبل  رئيس الجامعة للتسهيل على الطلاب  إجراء تسجيل الرغبات فى معامل التنسيق الإلكترونى وأيضاً الشرح والتوضيح لهم، والرد على استفساراتهم من قبل مهندسى مركز المعلومات وأخصائى شئون الطلاب المتواجدين بهذه المعامل. وتابع  رئيس الجامعة إلى أن الجامعة خصصت أماكن انتظار لأولياء الأمور أمام كل معمل سواء بمقر الجامعة بقنا أو فروعها بالأقصر والبحر الأحمر.
 وجدير بالذكر تصريح على فكرى، مدير مركز المعلومات بالجامعة، بأن معامل التنسيق بدأت اليوم السبت فى استقبال الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر يومياً طوال مدة المرحلة الأولى من التنسيق حتى الثالثة عصراً وتستمر حتى السابعة مساء يوم الأربعاء القادم.
وأضاف مدير مركز المعلومات أن المعامل تم تزويدها بطابعات لطباعة رغبات وإيصال التسجيل الخاصة بكل طالب، كما يتواجد بالمعامل مهندسى الشبكة وأخصائى شئون الطلاب لمساعدة الطلاب في تسجيل رغباتهم والرد على استفساراتهم.

ومن جهة اخرى لم يحدث حتى الان مايسير القلق فى صفوف التسجيل وانما هناك توافق تام بين الطلبه ومعامل التسجيل 

صوره من جنوب الوادى تم التقاطها مسبقا اليوم 

يمكنكم ايضا مطالعة :.


اخر اخبار التنسيق: 28ألف طالب سجلوا رغباتهم على الموقع الإلكترونى بالمرحلة الأولى بالصور من هنا 
بالفيديو توافد طلاب المرحله الاولى لتسجيل الرغبات من هنا