تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر للكمبيوتر واندرويد مجانا 2015

تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر للكمبيوتر واندرويد مجانا 2015


من المتوقع احتياجك لاقفال بعض الملفات بكلمة سر اما للخصوصيه او لعدم العبث بها مثلا لاهميتها, لذلك نقدم لكم اليوم احد اروع البرامج الخاصه بقفل الملفات بكلمة سر ,حتى لا يطلع غيرك عليها وتحفظها من عمليات العبث بها ,وهو برنامج Folder Lock ,والذى يعطى لك افضل المميزات فى قفل الملفات بكلمات سر سواء كان هذا للكمبيوتر ام للهواتف الذكيه التى  تعمل بنظام الاندرويد اليكم  برنامج Folder Lock  الاشهر فى مجال قفل الملفات بكلمات سر. 

يتيح لك البرنامج قفل وغلق الملفات المنفردة والفولدرات وبإمكانك قفل وغلق درايق كامل وحجبه عن نظر الأخريين. تتوفر ميزة مهمة جدا في برنامج قفل الملفات بكلمة سر وباسورد، وهي أنه لا يستطيع أحد حذف البرنامج من الكمبيوتر إلا بعد أن يقوم بإدخال كلمة السر والباسورد الذي تستخدمه في غلق الملفات وهو ما يعطيك أمان بنسبة عالية جدا.





كما يمكنك استعمال البرنامج في غلق الدريفات والخارجية مثل الفلاشات اليو اس بي USB وحمايتها بكلمة سر قوية ويمكنك اضافة كلمة سر للأسطوانات المدمجة أيضا سواء من نوع سي دي CD أو دفيدي DVD. يوجد نسخه خاصه بالكمبيوتر ونسخه خاصه بنظام الاندرويد  ونسخه خاصة بالايفون ونسخة خاصة بأجهزة الأيباد،و نسخة خاصة بهواتف الويندوز فون 8.


معلومات مهمه عن البرنامج

المطور : New Softwares.
متوافق مع ويندوز : Xp,vista,7,8.
رقم الاصدار : 7.5
الحجم : 8.95 ميجا.
البرنامج : تجريبي Trial.

تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر من هنــــــــــــــا




واليكم النسخه الخاصه بنظام الاندرويد الرجاء التوجه من هنـــــــــــــــــا

والنسخه الخاصه بالايفون من هنــــا  ,والايباد من هنـــــــــــا

شكرا لتعليقك