قناة طيور الجنة - بث مباشر | Toyor Aljanah Live تردد قناة طيور الجنه

قناة طيور الجنة - بث مباشر |  Toyor Aljanah Live تردد قناة طيور الجنه  

طيور الجنه هى قناه متخصصه فى اغانى الاطفال الهادفه , ولها برنامج مشهور فى عالم اكتشاف مواهب الاطفال يسمى ب"صوتك كنز وراح نكتشفو " والذى حقق نسب مشاهده عاليه , كما تضم القناه باقه متميزه من الفنانين من مختلف الاعمار , استطاعو الانسجام فيما بعضهم لتحقيق النجاح البهار للقناه , حيث تعد القناه الاولى عربيا فى مجالها .

كما يمكنكم مشاهدة :ــ
البث المباشر لقناة اجيال للاطفال من هنـــــــــــا
قناة سبيس تون للاطفال من هنـــــــــــــــا


نبذه عن الفناه :ــ



طيور الجنة هي قناة فضائية موجهة للأطفال وهي تحت إدارة وإشراف خالد مقداد، مقرها في عمان، الأردن وتبث إرسالها من البحرين. تقدم القناة أناشيد وأغاني للأطفال، تم تأسيسها في يناير 2008م. ككل القنوات العربية الفضائية تقريباً, تتيح هذه القناة إرسال رسائل قصيرة وكان سابقاً فرصة تتيح لك في التصويت على كليبك المفضل كل أسبوع ويُعرض يوم الجمعة الكليب الذي حصل على أعلى نسبة وهو الTOP5. ويتم عرضها في الشريط السفلي للقناة. في هذا الشريط يمكنك إرسال تحياتك أو أن تحسب عمرك أو تفسير معنى اسمك , اصبحت قناة طيور الجنة في المرتبة الأولى عربيا و 50 عالميا.



اهم نجومها منذ تأسيسها هم :ــ
 عمر الصعيدى , أشرف يوسف ,مصطفى العزاوي, براء العويد, إبراهيم السيلاوي, بلال الكبيسي, أسامة النسعة, الوليد مقداد ,المعتصم بالله مقداد, ديمة بشار, رغد الوزان, لين الصعيدي, جنى مقداد ,مايا الصعيدي, طيف الزهراني ,أمينة كرم, شهاب الشعراني . 

كما نا فناة طيور الجنه واحده من القنوات التى نالت ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسميه على اليوتيوب , واتمنا لكم مشاهده طيبه ,,,

شكرا لتعليقك