التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها يستقبل طلاب الثانوية لتسجيل رغباتهم اخر الاخبار

التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها يستقبل طلاب الثانوية لتسجيل رغباتهم اخر الاخبار

نبذه عن الخبر :.



بدأت معامل التنسيق الإلكترونى لطلاب الثانوية العامة بجامعة بنها، فى استقبال الطلاب لتسجيل الرغبات الخاصة بالالتحاق بالجامعات.
وقد صرح دكتور رضا عمر المشرف العام على التنسيق الإلكترونى بجامعة بنها، إن المعامل فتحت أبوابها من التاسعة صباحا (السبت) ومستمرة حتى الخامسة مساءً.

وأشار "عمر" فى تصريحه إلى أنه تم تحديد 4 معامل رئيسية لاستقبال الطلاب الراغبين فى إدخال بياناتهم بالتنسيق الإلكترونى للعام الجامعى 2015م – 2016م بجامعة بنها، وهم كالتالى  معمل بكلية التجارة يحتوى على 12 جهاز حاسب آلى، ومعمل بكلية الآداب يحتوى على 18 جهاز حاسب آلى، ومعمل بكلية الزراعة يحتوى على 18 جهاز ومعمل بكلية الهندسة بشبرا يحتوى على 8 أجهزة.

وأضاف رضا عمر "أن كل المعامل تعمل بكفاءة مع وجود أعضاء لديهم الخبرة فى إدخال بيانات الطلاب وإشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مع وجود بعض من المشرفين والاخصائيين الاجتماعيين للرد على الاستفسارات

، لافتا إلى أن العمل يسير بمعدل تسجيل 60 طالبا فى الساعة بما يعنى أنه بنهاية اليوم الأول للتنسيق سيكون معدل الطلاب الذين سجلوا رغباتهم إلكترونيا آخر اليوم يتراوح من 1500 إلى 2000 طالب على الأقل خلال اليوم الأول.

يمكنكم ايضا مطالعة :.
بدء التنسيق الإلكترونى بمعامل جامعة جنوب الوادى من هنا

اخر اخبار التنسيق: 28ألف طالب سجلوا رغباتهم على الموقع الإلكترونى بالمرحلة الأولى بالصور من هنا

بالفيديو توافد طلاب المرحله الاولى لتسجيل الرغبات من هنا 

واى استفسار الرجاء التعليق وسيتم الرد