بالصور والفيديو طرق جديده للف الحجاب التركى لعام 2017 شاهدى مجموعه جديده من الموديلات الحجاب التركى

بالصور والفيديو طرق جديده للف الحجاب التركى لعام 2017 شاهدى مجموعه جديده من الموديلات الحجاب التركى 

من المعلوم للازهان , ان تركيا هى افضل دول العالم فى العصر الحديث فيما يخص ازياء المحجابات , وبالتالى بالتأكيد سيكون لها مجموعه مميزه من طرق لف الحجاب بالطريقه المعاصره والالوان الزاهيه , التى تجذب المرأه العربيه كثيرا , لما فيها من اناقه , وظهور بشكل معاصر , وتجديد للموديلات من حين لاخر , فهناك مصممين عالميين فى تركيا يعملون على الازياء التركيه للمحجبات ,وهناك منافسه كبيره فى تركيا على تلك الازياء لما تنالها من رواج فى السوق التركى والعربي , ولذلك جمعنا لكم مجموعه مميزه من طرق لف الحجاب التركى لعام 2017 ومجموعه مميزه من موديلات العام الجارى , ارجو ان ينا الاعجاب ,,

فى البدايه بعض الموديلات الاكثر رواجا لعام 2017 ,,, وفى نهاية الصفحه فيديو يبين لك كيفية ارتداء الحجاب بطرق عصريه ,,,


فى الموديل التلى , هي عباره عن لفه خلفيه للحجاب ,, وهوا ما يفضله , رواد الجامعات العربيه ...


 فى الصوره القادمه ستلاحظين الألوان الوردية ومشتقات الباستيل التى تتميز فى الموديلات فى الفصول المختلفه خاصة في فصل الربيع، اما اللفة فتأتي ضيقة عند الرقبة ويترك ذيل الحجاب المتدلي بشكل طويل.

اللون الأرجواني الداكن هذا اللون الذي يقتحم خزانة السيدات بشكل كبير في فصل الشتاء حتى رأيناه يتربع على عرش موضة أحمر شفاه، يجب عليك إقتناء هذا الحجاب فهو يمنحك إطلالة فخمة وكلاسيكية راقية.


تلاحظى فى الصوره القادمه , ان الالوان هى الوان ترابيه , وهوا ما يتميز به ازياء فصل الخريف ..


لون جميل , وطريقه رائعه للف الحجاب , على الاسلوب التركى , وربما تعرفين كيفية الف على تلك الطريق فى الفيديو اسفل الصفحه ..


 كما يظهر لك من الصوره القادمه ,, فالحجاب يتميز بالوان الخريف التى تظهر بياض الوجه , وهى الوان ايضا لو تلاحظى غير ملفته للنظر بشكل كبير , فهى الوان هادئه ..

وربما تكون الصوره القادمه مألوفه ,, فهى لفة حجاب بطريقه كلاسيكيه , فى الوطن العربي ,, وكما تلاحظين فالالوان كثيره ومتنوعه , وربما هذا ما يميز هذا الموديل ...

الون البرغندى ,,,  لون غني وملكي، واللفة هنا مميزة حيث يتم لف نهاية الحجاب أكر من مرة حول الرقبة وهذه الطريقة تناسب فصل الشتاء حيث تمنح الشعور بالدفء.

لون حجاب جديد ومميز يأتي من تدرجات الخردلي، يناسب موسم الربيع والصيف، أما اللفة فهي جديدة في الوطن العربي حيث يكون التركيز على الرقبة من خلال لفتين معاكستين.


والان نقدم لكم طرق لف الحجاب بالاسلوب المعاصر والتركى وباساليب متنوعه وجديده لعام 2017 ... شاهدو الفيديو ,,,
كما يمكنك رأية طرق اخرى بالصور للف الحجاب العادى من هنــــــــــــــــــا




شكرا لتعليقك