ميعاد مباراة القمه بين الاهلي والزمالك اليوم السبت 9/7/2016 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين الرسمي ومعلومات مهمه عن المباره





ميعاد مباراة القمه بين الاهلي والزمالك اليوم السبت 9/7/2016 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين الرسمي ومعلومات مهمه عن المباره 



يقام اليوم واحده من اهم المباريات التى ينتظرها جماهير الفريقين الاكثر شهره فى افريقيا والوطن العربى الاهلى والزمالك , حيث من المقرر قيام مباراه جامعه لكلا الفريقين اليوم السبت فى تمام الساعة التاسعة والنصف


تشكيلات كلا الفريفقين :ــ
تشكيل الزمالك الرسمي اليوم . 
حراسة المرمي : احمد الشناوي .
خط الدفاع : علي جبر ومحمد كوفي ومحمد عادل جمعة وحماده طلبة .
خط الوسط : طارق حامد وأحمد توفيق ومحمد ابراهيم وأيمن حفني وكهربا .
خط الهجوم : باسم مرسي .

تشكيل الاهلي الرسمي اليوم . 
حراسة المرمي : أحمد عادل عبد المنعم .
خط الدفاع : صبري رحيل ورامي ربيعة وأحمد حجازي وأحمد فتحي .
خط الوسط : عمرو السولية وحسام عاشو وحسام غالي ومؤمن زكريا ووليد سليمان .
خط الهجوم : عمرو جمال .


ننوه الى انه ــ لمتابعة البث الحى للمباراه من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

القنوات الناقله لمباراة الاهلي والزمالك اليوم السبت .

 قنوات الحياة 2 وقنوات ontv والنيل الرياضية، على أن يقوم مدحت شلبي بالتعليق علي مباراة الاهلي والزمالك فى قناة ontv، وسوف يقود حازم امام وسيف زاهر الاستديو التحليلي لمباراة الاهلي والزمالك قبل بداية المباراة وسيكون الحوار شيق وممتع .


موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

تقام مباراة الاهلي والزمالك اليوم فى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى وقت وعدت خلاله عدة قنوات تغطية كبيرة لمباراة الاهلي والزمالك وأهمها قناة الحياة صاحبة الحق فى نقل مباريات الدوري المصري , كما سقون الحكم فى المباراه هو سيفين أودفر.



أخبار مباراة الاهلي والزمالك اليوم .

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم  إستقدام طاقم تحكيم نرويجي لمباراة الاهلي والزمالك اليوم، يذكر أن لوائح إتحاد الكرة المصري تحتم عليه إختيار طاقم تحكيم أجنبي رغم موافقة الأهلي والزمالك على طاقم تحكيم مصري .
فى الوقت ذاته واصل الزمالك إستعداداته لمواجهة الاهلي، وأكد محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك ثقته فى لاعبيه مطالبا لاعبي الزمالك بمصالحة الجماهير بعد خسارة الدوري المصري، وطالب المدير الفني للأبيض لاعبيه بعدم التأثر بالنتائج السلبية للأهلي فى المباريات الأخيرة مؤكدا أن مباراة القمة تحمل تصورات أخري .
وغاب أحمد حمودي عن مران الزمالك الأخير، فيما غاب محمود جنش عن التدريبات نظرا لإصابته والتي يسعي للتعافي منه وهو عبارة عن شد فى العضلة الأمامية .


ننوه الى انه ــ لمتابعة البث الحى للمباراه من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا




وكان النادي الأهلي قد نجح فى الإحتفاظ بلاعبه رمضان صبحي لأداء مباراة القمة بين الاهلي والزمالك القادمة، خاصة فى ظل تألق رمضان صبحي الأخير وحرص النادي الأهلي على الإستفادة من كل نجومه فى مباراة القمة القادمة .
يحرص مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي مصالحة جماهيره خاصة بعد النتائج السلبية فى المباريات الأخيرة على المستوي المحلي والأفريقي، ولن يجد يول أفضل من مباراة القمة مع الزمالك من أجل مصالحة جماهيره وإعطاء دفعة قوية للاعبيه قبل مواجهة الوداد المغربي فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

مفاتيح لعب الأهلي والزمالك

يذكر أن كلا الناديين يملكان مفاتيح لعب، فالأهلي لديه رمضان صبحي وجون انطوي وحسام غالي وحسام عاشور واحمد فتحي، بينما على الجانب الاخر يملك الزمالك محمد ابراهيم ومصطفي فتحي وباسم مرسي ومحمود كهربا .
كان إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك قد أكد إستعداد الزمالك لمباراة الأهلي مشيرا أن مباراة الاهلي والزمالك تعد بطولة خاصة للاعبي الزمالك .
ويدرس مارتن يول نقاط القوة والضعف فى نادي الزمالك من خلال متابعة مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة فى الدوري المصري، وأكد أسامة نبيه جاهزية الأهلي لمباراة الزمالك القادمة والتي ستشهد تشكيلا مناسبا للمباراة .
هذا ويتوقع جمهور الاهلی والزمالك مباراة قوية من جانب الفريقين فی قمة السبت وإن كان شعور جمهور الاهلی بالقدرة علی الفوز علی الزمالك خاصة وأن حظوظ الاهلی أعلی مع الزمالك .
وأكد حسام غالي أن مواجهة الزمالك ستكون خير إستعداد للأهلي لمواجهة الوداد المغربي وأكد حسام غالي أن مباراة الزمالك هي بطولة خاصة رغم حسم بطولة الدوري المصري من قبل .
كان الإتحاد المصري لكرة القدم قد حدد ستاد الجيش بالسويس ملعبا لمباراة القمة القادمة وسط رفض وتحفظ من الزمالك الذي يرغب فى اللعب على ستاد بتروسبورت وموافقة الأهلي على إعتبار أن المباراة هي للزمالك .
ويرغب الأهلي والزمالك أداء مباراة قوية حيث أن النتيجة هامة لكلا الناديين بصرف النظر عن البطولة والتي حسمها الأهلي لصالحه .

ننوه الى انه ــ لمتابعة البث الحى للمباراه من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا



شكرا لتعليقك