تسريب امتحان الاحياء للثانويه العامه 2016 شاومينج تسرب امتحان الاحياء للصف الثالث الثانوى علمى علوم

تسريب امتحان الاحياء للثانويه العامه 2016 شاومينج تسرب امتحان الاحياء للصف الثالث الثانوى علمى علوم 


ما زلنا مع مسلسل التسريبات الذى لم ينتهى بعد , كما تعلن الوزاره دائما , وكما تعودنا من تصريحاتها انه تم القبض على المسئولين على عمليات التسريب , وكذلك تعلن فى كل مره عن تشديديات امنيه جديده وانه لن يتم اى عملية تسريب بعد الان ,,, ولكن الواقع ينطق بكذب تلك التصريحات , حيث لم يمر امتحان واحد للثانويه العامه سواء علمى رياضه او علوم او الشعبه الادبيه , دون ان تقوم صفحات مختلفه على الفيس بوك من تسريب هذا الامتحان , وعلى رأس تلك الصفحات صفحة شاو مينج بيغشش ثانويه عامه , وظهرت كذلك فى الاونه الاخيره صفحة ثورة التعليم الفاسد .






حيث قامت صفحات التسريب ومنها شاومينج بيغشش ثانويه عامه , بتسريب جميع الامتحانات الخاصه بالثانويه العامه , بدايه مع اللغه العربيه ,مرورا بالتربيه الدينيه , وغيرها من المواد , وانتهاءا الان مع مادة الاحياء , حيث وكما جاء على صفحة شاو مينج بيغشش ثانويه عامه , انها ابدت نيتها فى تسريب الامتحان غدا الثلاثاء , وانه بمجرد بدأ لجنة الاحياء ستقوم الصفحه برفع صوره للامتحان على صفحتها الرسميه على الفيس بوك , وانها لن تقوم باى عملية تسريب لامتحان الاحياء للثانويه العامه علمى , قبل بدأ اللجنه الخاصه به , حتى لا يحدث مثل مادة الانجليزى , وتقوم الوزاره بانزال النموزج الاصعب على الطلاب .

وبعد هذا المنشور تعالت مطالب ( من الطلاب على صفحات التسريب والغش المختلفه والتى يقودها شاو مينج ) , بتسريب الامتحان فى وقت مبكر , وانزال الاجابات مكتوبه , حتى يستطيعون "الغش" داخل اللجان , الامر الذى يبين مدا الضعف الذى يعانى منه الوزاره .

فهل يصدق شاو مينج بوعده بتسريب امتحان الاحياء ام نشهد ردة فعل من الوزاره التى لم تبدى الى الان وللاسف اى ردت فعل قويه , ضد هذه العمليات التى اصبحت امرا معتادا مع كل صباحية امتحان .

تحديث :ـــ  لا صحه لاى ورقه يتم تداولها ليلة الامتحان ويدعى ناشروها انها صور لامتحان مادة الاحياء المسرب الخاص بالثانويه العامه علمى علوم , حيث انه وكما تم تأكيد ذلك لم تفم اى من صفحات الغش بتسريب امتحان الاحياء حتى هذه اللحظه , وسنقوم على ايجى احسن بمتابعة الصفحات المختلفه وانزال الصور الموثوق منها , حتى نبقيكم على درايه بالمشهد , فتابعونا.

تحديث :ـــ اخر اخبار تسريب امتحان الجغرافيا للشعبه الادبيه من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحديث:ـــ الان بالصور اجابة امتحان الاحياء المسرب وصور لورقة امتحان الاحياء من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
شكرا لتعليقك