تحميل برنامج واتس اب النسخه الاصليه

تحميل برنامج واتس اب النسخه الاصليه 

قديما عان مستخدموا الواتس اب على اجهزة الكمبيوتر من الاجبار على تحميل برامج محاكاه حتى يتمكن من استعمال برنامج الواتس اب على الكومبيوتر ولكن ها نحن ذا امام النسخه الاصليه الرسميه الخاصه بالكمبيوتر الذى يعمل بنظام ويندوز وكذلك النظام التابع لابل والمعروف بماك .

النسخه الرسميه الخاصه باجهزة الكومبيوتر تمكنك من استعمال جميع مميزات واتس اب والتى يحتاج اليها الكثير , والتى ايضا نالت بشكل كبير رضا الجماهير , كما انه لوحظ وجود تعديلات جميله فى صالح المستخدم خاصة بعد تحول ملكيتها الى فيس بوك بعد الصفقه التى اجريت لشراء هذا البرنامج والذى قدر فيه ثمنه بما يقارب 19 مليار دولار .

بالنسبة للنسخة التي أصدرتها واتس اب للكمبيوتر، فإنها من المقرر عملها على نظام ويندوز 8 وما أعلى و كذلك على النسخة OS X 10.9 مافريكس للماك فما أعلى.

ملحوظه  :.  لكي تتمكن من الاستفادة من برنامج واتس اب للكمبيوتر فلابد أن يكون هاتفك المحمول متصلاً بشبكة الانترنت، حيث انه لا يزال تطبيق الهاتف مرتبط بنسخة الكمبيوتر التى نقدمها لكم بروابط مباشره للتحميل .



 يراعا بعد تحميل البرنامج على جهازك  مسح رمز الاستجابة السريعة المسمى QR بواسطة هاتفك المحمول والذي تم تنصيب تطبيق واتس اب عليه سواء كان هاتف اندرويد أو هاتف ايفون,, بعد ذلك ستعرض لك نسخة برنامج واتس اب للكمبيوتر جميع المحادثات والتنبيهات.


لتحميل المزيد من برامج الكومبيوتر الرجاء التوجه من هنــــــــــــــــــــــا
شكرا لتعليقك