موعد مباراة الاهلى اليوم الاهلى والترجى التونسى اليوم السبت 22/8/2015 والقنوات الناقله لها

موعد مباراة الاهلى اليوم الاهلى والترجى التونسى اليوم السبت 22/8/2015 والقنوات الناقله لها






مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر والقنوات الناقلة للمباره اليوم , حيث ينتظر اليوم عشاق ومتابعي النادي الاهلي مباراة الاهلي والترجي التونسى في مبارة الجولة الخامسة من دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الافريقية , حيث يستضيف اليوم فريق الترجي التونسي علي ملعبه فريق الاهلي المصري في مباراة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية 2015.

ومن المقرر ان يتم نقل المباراه بث مباشرعلى قناة بي ان سبورت HD7 , ومن المقرر استضافة النجم وائل جمعه فى استديوا التحليل  قبل المباراة .






موعد مشاهدة الترجي التونسي والاهلي المصري اليوم السبت 22-8-2015 بث مباشر والقنوات الناقلة, حيث يخوض الاهلي مباراة اليوم امام الترجي التونسي وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الاولي برصيد 7 نقاط وخلفا للنجم الساحلي التونسي بفارق نقطتين فقط عن الصداره, جدير بالذكر ان اخر مباراه جمعت بين الفريقين انتهت لصالح نادى الترجى التونسى بضربات الترجيح عقب انتهاء وقت المباراه الاصلى .

مشاهدة الاهلي في مبارته اليوم بث مباشر امام الترجي وهدف تحقيق الفوز والصعود الي قمة المجموعة في حالة تعادله مع النجم الساحلى  او هزيمة النجم الساحلي والذي يلاقي فريق الملعب المالي في مباراة الجولة الخامسة بدور الثمانية في اطار نفس المجموعة , هذا و لقد خاض فريق الاهلي مرانه الاساسي في الملعب الأوليمبي برادس استعدادً لمباراة الترجي التونسي اليوم , هذا ولقد شهد المران أجواءً ملتهبة بعد إصرار الأمن التونسي على إخراج الجماهير الحمراء المصاحبة لفريق الاهلي من مدرجات الملعب وهو الأمر الذي شهد شد وجذب مع مسئولي الأهلي.


ومن المقرر ايضا ان يقوم المعلق الرياضي علي محمد علي بالتعليق علي مباراة الاهلي والترجي بالقناة الصوتية الثانية و بينما على القناة الصوتية الأولي ينقل عصام الشوالي المباراة حصريا علي قناة بي ان سبورت HD7 .
شكرا لتعليقك