رسميا نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2015

رسميا نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2015







 رسميا نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2015 , نقدم لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2015-2016 , الان رسميا نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية  , نقدم لكم رسيا نتيجة الدبلومات الفنية 2015-2016 الدور الثاني وموعد بدء التنسيق .

حيث صرح وزير التعليم الفنى الدكتور محمد يوسف عن اعلان نتيجة الدبلومات الفنيه لعام 2015_2016 اليوم الثلاثاء الموافق 25/8/2015.
كما نوه الى انتهاء  الكنترول من تصحيح جميع الانظمة الدراسية الثلاث والخمس سنوات ورصد درجات الطلاب بشكل نهائى بعد اتمام مرحلة المراجعة.

اما عن موعد  التنسيق فقد اشار وزير التعليم الفنى الى ان موعد بدأ عملية التنسيق سوف تتم عقب ظهور النتيجه  ,حيث إجتاز أكثر من 225 ألف طالبا اختبارات الدور الثانى للدبلومات الفنية لعام 2015-2016 .

كيفية الحصول على النتيجه :.

حيث صرح وزير التعليم الفنى على اعتماد الوزاره النتيجه امس الاثنين واعلانها على موقع وزارة التعليم , كل ما عليك فعله للحصول على النتيجه هو ادخال اسمك ورقم جلوسك , وستحصل على  النتيجه فورا.

كما يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم او موقع اليوم السابع لمعرفة الروابط الرجاء التوجه الى هنـــــــــــــا .

والجدير بالذكر ان مكتب التنسيق قد حدد موعد تنسيق المرحلة الاولى فى اوائل الشهر الجارى لتسجيل رغبات الطلاب فى جميع الاقسام (التجارى والصناعى والزراعى) للنظامين الثلاث والخمس سنوات المقرر انتهاءها يوم الثلاثاء المقبل ومن ثم سوف يقوم وزير التعليم العالى بالاعلان عن موعد تنسيق الدورالثانى للدبلومات الفنية لعام 2015-2016.
وكانت الوزارة قد اقررت بشروط التقديم بالكليات والمعاهد الخاصة وشددت على ضرورة التزام الطلاب بقواعد القبول كما حددت 60% كحد أدنى للقبول.
وقد أعلن المجلس الاعلى للجامعات عن إمكانية تسجيل الرغبات الكترونيا وكتابة الرغبات التى يريدها الطالب دون الحاجة الذهاب الى مكتب التنسيق.

كما يمكنكم مطالعة ايضا :.

اخبار الدبلومات إقبال ضعيف لطلاب الدبلومات الفنية على مكتب التنسيق بجامعة القاهرة  2015 من هنـــــــــــــــــــــــــا

معامل تنسيق جامعة القاهرة تشهد تزاحم من طلاب الدبلومات لتسجيل الرغبات  2015 وبعض التجاوزات  من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

مكتب تنسيق جامعة قناة السويس يستعد لاستقبال طلاب الدبلومات الفنية 2015  من هنــــــــــــــــــــــــــا

 اخر اخبار الثانويه بالتوجه الى هنـــــــــــــــــــا

وللاطلاع على اخر اخبار المرحله الثالثه من تنسيق الثانويه العامه من هنـــــــــــــــــــا


شكرا لتعليقك