تصاعد الأزمة بين شركات الإنترنت و"تي إي داتا- TE Data"
ننشر لكم اخبار لتصاعد الازمات بين شركات الانترنت خاصة بين "تي إي داتا- TE Data" وهذا نتيجه رفض السنترالات إعادة الخدمة إلى مشتركيها.
كما رفض سنترال الهرم طلب مشتركي الإنترنت بإعادة الخدمة لهم وأصر على إجبارهم على الاشتراك في "تي إي داتا" مع انهم من عملاء شركات اخرى مثل شركة TE Data .
وجدير بالذكرب انه قامت شركة "تي .اي .داتا" لخدمات الإنترنت باستغلال تحويل السنترالات للتليفونات الأرضية إلى خطوط الفايبر –الألياف الضوئية للسطو علي عملاء الشركات الأخري المزودة لخدمة الإنترنت،
ومن ثم فوجيء المستخدمون بتغيير أرقام تليفوناتهم الأرضية بدون إبلاغهم بالأرقام الجديدة، كما فوجئوا بانقطاع الخدمة وظهور صفحة لشركة تي داتا تطلب من المستخدم الاشتراك فيها وإدخال الاسم والرقم السري.
وتقدم العشرات من المستخدمين بشكاوي للشركات المتعاقدين معها وتبين أن على الشركة التقدم بطلب جديد للسنترال التابع له المستخدم ويتم إعادة الخدمة مرة أخرى كمشترك جديد بعد 15 يوم عمل، ما أدى إلى تعطيل أعمال عدد كبير من الشركات والمؤسسات بجانب آلاف من المنازل ووجود نوع من الضجر الشديد بين الاهالى
كما رفض سنترال الهرم طلب مشتركي الإنترنت بإعادة الخدمة لهم وأصر على إجبارهم على الاشتراك في "تي إي داتا" مع انهم من عملاء شركات اخرى مثل شركة TE Data .
وجدير بالذكرب انه قامت شركة "تي .اي .داتا" لخدمات الإنترنت باستغلال تحويل السنترالات للتليفونات الأرضية إلى خطوط الفايبر –الألياف الضوئية للسطو علي عملاء الشركات الأخري المزودة لخدمة الإنترنت،
ومن ثم فوجيء المستخدمون بتغيير أرقام تليفوناتهم الأرضية بدون إبلاغهم بالأرقام الجديدة، كما فوجئوا بانقطاع الخدمة وظهور صفحة لشركة تي داتا تطلب من المستخدم الاشتراك فيها وإدخال الاسم والرقم السري.
وتقدم العشرات من المستخدمين بشكاوي للشركات المتعاقدين معها وتبين أن على الشركة التقدم بطلب جديد للسنترال التابع له المستخدم ويتم إعادة الخدمة مرة أخرى كمشترك جديد بعد 15 يوم عمل، ما أدى إلى تعطيل أعمال عدد كبير من الشركات والمؤسسات بجانب آلاف من المنازل ووجود نوع من الضجر الشديد بين الاهالى