افضل 3 مواقع لمعرفة هوية الرقم المجهول الذى اتصل بك افضل ثلاث مواقع

افضل 3 مواقع لمعرفة هوية الرقم المجهول الذى اتصل بك افضل ثلاث مواقع 

نقدم لكم اليوم ثلاثة مواقع غريبه الى البعض , ولكنها حقيقيه , وهي تعمل على معرفة هوية الرقم المجهول الذى يقوم بالاتصال بك , الامر الذى يحتاجه الكثير خاصه فى الوطن العربي , وما يتعرض له الكثيرون من مضايقات من ارقام مجهولة المصدر, وربما بعد معرفتك اياه , تستطيع القيام باللازم , من تقديم شكوى او ربما كان من الاقارب ,, وربما يتسائل البعض عن كيفية عمل هذه المواقع وكيف تكشف هوية صاحب الرقم , الامر بسيط هذه المواقع الثلاثه تحتوى على قاعدة بيانات هائله من ارقام الهواتف الجواله واسماء مالكوها ,, ولا نطيل عليكم واليكم تلك المواقع ..


who is caller



يتوفر على قاعدة بيانات هائله كما وضحنا لكم , حيث يقدر عدد تلك الارقام بملايين الهواتف الجواله عبر العالم ,, ويمكنك التأكد من الموقع بمجرد الدخول اليه , ووضع رقم الهاتف فى الخانه المخصصه لذلك ومن ثم تضغط على البحث وسيتولى الموقع الباقى ..

truecaller



موقع يتوفر على تطبيق مشهور ، ويعتمد على تخزبن أرقام المستخدمين المسجلين عليه ، وحسب الموقع فهو يتوفر على أكثر من 1,7 ألف مليون رقم مخزن ، ومنه يمكن البحث عن أي رقم .

 whoscall


حسب الموقع فهو يتوفر على 700 مليون رقم هاتفي مخزن لمستخدمين يسهل الكشف عنهم عندما يتصل بك أحدهم ولا تعرف هويته ، حيث يكفي وضع رمز الدولة في الموقع ثم متبوع بالرقم الهاتفي للحصول على النتيجة .

لا تنسو متابعتنا ونقدم لكم دائما الجديد ,,,, ويمكنكم متابعة ايضا افضل المواقع لعمل مقدمه ثلاثية الابعاد من هنــــــــــــــا
شكرا لتعليقك