تحميل برنامج InPixio Photo Editor لتعديل الصور وتحريرها باحترافيه واضافة المأثرات مجانا

تحميل برنامج  InPixio Photo Editor لتعديل الصور وتحريرها باحترافيه واضافة المأثرات مجانا

نضع اليوم بين ايديكم برنامج من البرامج التى تتمتع بالاحترافيه السهله فى التعامل , فبدلا من تعاملك مع برامج عملاقه مثل الفوتوشوب يمكنك التعامل مع برنامج InPixio Photo Editor , والذى يضمن لك نتائج احترافيه ايضا , ولكن بادوات اكثر بساطه فى التعامل , حيث يوفر لك برنامج InPixio Photo Editor امكنية التعديل على الصور بواسطة عدة فلاتر منها حدة اللون وشدة السطوع والاضاءه وما الا ذلك من الادوات التى لابد لك منها اثناء التعديل على الصور الخاصه بك بل واثناء انشاء صوره , كما يضمن لك ميزة حفظ حقوق الملكيه , حيث يمكن الكتابه على الصور باستخدام البرنامج , وهو مايضمن لك ملكية الصوره اثناء رفعها الى عالم الانترنت .

الامر الاخر الذى يوفره لك برنامج InPixio Photo Editorهو زرار المشاركه بعد الانتهاء من التعديل على الصور , حيث يوفر لك امكانية مشاركة الصوره مع الاهل والاصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعى انستجرام والفيس بوك وتويتر وغيرهم .





بعيدا عن المجانيه الكامله التى يتمتع بها البرنامج ويميزه عن غيره من البرامج المدفوعه , فان برنامج InPixio Photo Editor ما زال يحمل مفاجئات اخرى تميزه عن البرامج الاخرى فى مجال تحرير الصور والتعديل عليها منها , انه يتيح لك امكانية التعديل على اكثر من صوره فى نفس الوقت كما يتيح لك امكانية المقارنه بين الصوره التى قمت بالتعديل عليها قبل وبعد التعديل , حتى ترى مقدار الاختلاف الذى احدثته بواسطة البرنامج .





مميزات برنامج InPixio Photo Editor .
البرنامج مجانى بشكل كامل , وهو الامر الذى يجعله متميزا عن باقى البرامج .
احترافى وسهل التعامل وسلس فى تنفيذ الاوامر , فاذا كنت احد المبتدئين او المحترفين فالبرنامج مناسب لك .
توفير الوقت , حيث يتيح لك برنامج InPixio Photo Editor امكانية التعديل على اكثر من صوره فى نفس الوقت .





معلومات عن البرنامج .

المطور : inpixio.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 1.5 ميجا بايت.
رقم الاصدار : 1.0
الترخيص : مجاني Free.

تحميل برنامج InPixio Photo Editor
 حمله الان مجانا


ونتركم الان مع فيديو يوضح بعد الصور التى قام البرنامج بالتعديل عليها , ويوضح لك مدى الفارق الذى يحدثه برنامج InPixio Photo Editor , فيديو لاحد الاشخاص المهتمين بالبرنامج يوضح لك مدى التأثير الذى يتركه البرنامج على صورك الخاصه .




anyone can now produce professional looking photos that you can share on social media or send as postcards to family and friends. The photo editor from InPixio lets you add a wide range of impressive effects quickly and easily.


شكرا لتعليقك